تعديل

الاثنين، 26 أغسطس، 2013

فيديو : رسالة الدكتور محمد البلتاجي على قناة الجزيرة

رسالة البلتاجي للشعب المصري , رسالة البلتاجي على قناة الجزيرة , رسالة البلتاجي , البلتاجي على قناة الجزيرة , البلتاجي فيديو , دكتور محمد البلتاجي على قناة الجزيرة مباشر , فيديو دكتور محمد البلتاجي على الجزيرة , كلمة البلتاجي على قناة الجزيرة , فيديو دكتور محمد البلتاجي المرسل الى قناة الجزيرة

فيديو رسالة الدكتور محمد البلتاجي

شاهد

الجمعة، 23 أغسطس، 2013

باسم يوسف وريم ماجد وردهم على براة مبارك في برنامج مشترك

رد باسم يوسف على براءة مبارك , براة مبارك , رد ريم ماجد على براءة مبارك , باسم يوسف وريم ماجد , باسم يوسف وريم ماجد مصدومان من براة مبارك , براءه , براءة مبارك , رد فعل المشاهير على براءة مبارك , باسم يوسف يرد على براءة حسني مبارك
رد فعل باسم يوسف وريم ماجد في برنامج مشترك على براءة مبارك
تداول عدد من النشطاء فيديو لباسم يوسف وريم ماجد في برنامج مشترك ردا على براة المخلوع مبارك "مصدومان" بسخرية وتدور فكرة الحلقة عن "ماذا لو عاد مبارك للحكم مرة اخرى ؟"

الفيديو

الخميس، 22 أغسطس، 2013

مقال دكتور باسم يوسف "يخرج عن صمتة" راية في الاخوان المسلمين والاحداث الراهنة

باسم يوسف , باسم يوسف , مقال باسم يوسف على الاحداث , راي باسم يوسف في الاخوان , مقال باسم يوسف في جريدة الشروق , مقال باسم يوسف , دكتور باسم يوسف , راي دكتور باسم يوسف على الاحداث , برنامج البرنامج
باسم يوسف
كان دكتور باسم يوسف قد قام بكتابة مقال على الاحداث الراهنة في مصر منذ الانقلاب العسكري .. ويقول انة لن يكون على الحياد بعد الان .. اترككم مع المقال

قررت اليوم ألا أكون على الحياد. قررت ألا أمسك العصا من المنتصف. من السهل أن أصب جام غضبى على الطرفين وأتبرأ من ممارسات الداخلية وأنتقد أداء الحكومة الانتقالية لغبائها وإصرارها على الحل الأمنى وأصرخ بأعلى صوتى «يسقط حكم العسكر» ثم أخصص بقية المقال للعن الإخوان وأوضح كيف أوصلنا الإخوان إلى ما نعانيه الآن.، ثم أترحم على الشهداء وأؤكد أن «كل الدم الحرام» وألعن سنسفيل الطرفين ثم أضع القلم جانبا لأشعر براحة الضمير لأننى حافظت على إنسانيتى ولعنت الكون ووضعت نفسى فى مرتفع أخلاقى أعلى من الجميع يمكننى منه أن أسقط شتائمى واحتقارى وازدرائى على العسكر والإخوان.
حل لطيف وسهل ومريح للأعصاب.
ولكننى اليوم قررت أن أنحاز، قررت أن أختار جانبا واحدا. فلا مجال اليوم للميوعة وعدم تحديد المواقف. لقد قررت ان انحاز إلى وجهة نظر الإخوان. إيه؟ صدمتك؟ طب اصبر عليا.........
الإخوان يزعقون فى كل مكان إنها حرب على الإسلام وحرب على الدين. إذا فالاختيار واضح. سوف أنحاز إلى المقدس، سوف أنحاز إلى ما لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه. سوف أعانى قليلا من أزمة فى الفهم بسبب تناقضاتهم ولكن لا بأس. «واحدة واحدة» وإن شاء الله سأصل إلى قناعاتهم.
أول خطوة سهلة جدا، سأتفق مع الإخوان على أن الداخلية بلطجية وغبية ومتوحشة، كيف تفض اعتصاما بهذه الوحشية؟ حتى لو كان فى هذا الاعتصام أسلحة فسيتم نسيان ذلك سريعا ويكمن للإخوان استغلال هذه الفيديوهات للأبد فشكرا وزارة الداخلية على خدمتك للإخوان خدمة العمر. وكمان ألم يكن هناك سلاح وقطع طرق فى ميدان التحرير على مدى العامين الماضيين؟ اشمعنى انا؟ صحيح ان موقف الإخوان تجاه الشرطة كان مختلفا تماما بل طالبوا بقتل من يقترب من وزارة الداخلية واسمعونا آيات تطبيق حد الحرابة على من يقطع الطرق واحتضنوا الشرطة والداخلية وأعطاهم الرئيس المؤمن الملتحى مميزات وأسلحة ودعم ومساندة غير مسبوقة وجعلهم شركاء فى ثورة 25 يناير، ونادى أنصاره فى مؤتمراته بالجملة الشهيرة: «اضرب يا مرسى واحنا معاك» ولكن كان ذلك أيام ما كانت الداخلية بتاعتهم. فقتلة اليوم كانوا حلفاء الأمس وكان من الممكن أن يتحول هذا الهتاف إلى فعل ضد الجماهير البائسة التى لم تنجح فى عزله فى 30/6 وكان سيخرج علينا إعلاميوهم وقنواتهم تزف إلينا خبر فض اعتصام ميدان التحرير بالقوة، فهؤلاء ما هم إلا بلطجية يريدون إرهاب الوطن. ولكن حين يعتصم الإخوان فذلك لسبب أسمى كثيرا من الوطن، فهو لنصرة الدين والإسلام وبالطبع من أجل نصرة الشرعية والديموقراطية. لا يهم إذا تم انتهاك الشرعية والديموقراطية أكثر من مرة. لا يهم حصار المؤسسات وضرب وقتل المعتصمين غير السلميين عند الاتحادية المسلحين «بجبنة نستو يا معفنين». لا يهم الدستور الذى كتب بليل لأنه «أعظم دستور فى العالم» ليتضح بعدها أنهم وضعوا للجيش مميزات غير مسبوقة، ولكن «ملحوقة» فحين يعود مرسى سنتخلص من العسكر السفاحين ويتم استبدالهم بقيادات إخوانية وطنية تستطيع توظيف هذه المميزات فى محلها.
أحاول أن أنقل تعاطفى مع الإخوان إلى الناس من حولى وأحاول أن أجعلهم ينظرون إلى الأعداد المهولة التى قتلت فى رابعة وفى المنصة وعند الحرس الجمهورى ولكنهم للأسف يركزون على أشياء أخرى تافهة مثل الأهالى الذين تم قتلهم وترويعهم وتعذيبهم على يد الإخوان ولكن الإخوان يقولون إن كل هؤلاء بلطجية فيجب أن أصدقهم إذًا. أحاول أن أظهر لأصدقائى كيف تم التعامل بغباء مع معتصمى الإخوان وكيف أننا يجب ألا ننجرف إلى هذه الكراهية المقيتة ولكنهم يصرخون فى وجهى بأعداد من قتل من المواطنين فى المحافظات والجنود فى سيناء، بل إن أحدهم ذكرنى بقتل تسعة مواطنين بدم بارد حين حاولوا اقتحام مقر الإخوان فى المقطم فلا يجب أن نحزن عليهم حين يموتون أثناء محاولة اقتحام مؤسسات الجيش، يصرخ آخر فى وجهى بعدد الكنائس التى أحرقت، ولكنى خلاص صدقت الإخوان والجزيرة وأن ما فعلها هم الأقباط نفسهم. الإخوان لا يحملون أى غل أو كره تجاه الأقباط. دعكم من التحريض فى قنواتهم ومنصاتهم وانسوا هذه المرة التى انهال فيها الإخوان على مهندس قبطى بالضرب والتنكيل وكان خائفا من مجرد ذكر اسمه، كلها حوادث شاذة لا تعبر عن سلمية ووسطية الإخوان.
قررت ان انبذ كل مظاهر الدولة الأمنية بإعلامها الفاشى المنحط الذى تفوق على إعلام قنوات الحافظ والناس فى نشر الكراهية والفتنة فبدلا من هذا لدينا الجزيرة التى لا تكذب ولا تهيج ولا تفبرك الأخبار. قررت أن أساند الإخوان حتى لو أدى ذلك لإحراق مصر، حتى لو أدى ذلك لانتشار الجماعات المسلحة وتحقيق أمانيهم الغالية بانشقاق الجيش والتدخل الأجنبى. لا يهم أن نكون نسخة منقحة من السيناريو السورى فكل ذلك من أجل سبب أسمى ألا وهو انتصار الدولة الإسلامية أو ما تبقى منها. لا تحزنوا على الجيش المصرى، أتذكرون هذا الحديث كونه خير اجناد الأرض؟ كان الإخوان يرددونه فى شهر العسل مع المجلس العسكرى ولكنه اتضح الآن أنه حديث ضعيف ولكنه سيعود صحيحا مرة اخرى حين يكون الإخوان جيشهم الخاص.
الحقيقة أننى ألاقى صعوبة فى أن أدافع عن الإخوان أمام أصدقائى، للأسف هم وقعوا ضحية لغسيل المخ المستمر من الإعلام. للأسف لا يستطيعون فهم الهدف الأسمى من الدفاع عن الإسلام والشريعة وكيف أنه يأخذ أشكالا متعددة يصعب على أمثالنا فهمها. أتذكر حين واجه قيادات حماس الظهير الإخوانى فى غزة موقفا غاية فى التعقيد. فقد قتلوا الشيخ ابو النور المقدسى ومائة من اتباعه فى مسجد ابن تيمية حين اعتبر حماس مقصرة فى تطبيق الشريعة وأعلن قيام الإمارة الإسلامية فدخلت ميليشيات حماس وأبادت كل من فى المسجد. وكان لا بد من إيجاد مخرج شرعى لما حدث فخرج الشيخ القرضاوى وأيد ما فعلته حماس قلبا وقالبا وتهكم قائلا: «شريعة إيه وإقامة دولة اسلامية إيه؟ لما نحرر الأرض نبقى نقعد نتكلم» واوضح أنهم اضطروا لذلك بعد أن أرسلوا لهم من يتفاوض معهم ورفضوا وقال إن من كان فى مسجد ابن تيمية «فاهمين الجهاد غلط» ولأجل هؤلاء وُجد فقه الجهاد. وهو نفس الشيخ القرضاوى الذى طالب المسلمين بالجهاد فى مصر وهو الذى أثنى على الناتو وأمريكا لتحرير ليبيا. لا يشغلك ذلك التناقض فهم تيار يعرف كيف يستفيد من الشريعة ومن الدين على مزاجه فيقتل من فى مسجد ابن تيمية لأن ذلك فيه مصلحة ويجرى على جامع الفتح فى رمسيس ليعتصم داخله ويرفع المصاحف ويقنص الناس من مئذنته لأن ذلك فيه مصلحة ايضا. أليس شيئا جميلا أن تنحاز إلى فصيل دائما على حق؟ وكله بالشريعة والدين؟
للأسف أصدقائى تحولوا إلى فاشيين جدد يريدون أن يسحقوا الإخوان، ويظنون أن ما هى الا أيام معدودة ونتخلص منهم للأبد. الناس فى الشارع لا ترى ثمنا لدمائهم بالظبط كما لا يرى الإخوان ثمنا للوطن. جمل مثل «التفاوض والحل السياسى واستحالة القضاء على جماعة بأعضائها والمتعاطفين معها» اصبحت هذه الجمل لا قيمة لها فى ظل سياسة «فيها لاخفيها»
لذلك يبدو ان الخيار الوحيد هو أن انضم للإخوان حتى النهاية لنسقط معا الجيش والداخلية وبقايا الدولة العميقة وكل من ساهم بغباء وعنصرية لأن نصل إلى ما نحن فيه الآن من اقتتال داخلى. الحل مع الإخوان ودولتهم الإسلامية ومبادئهم المتغيرة حسب مصلحة الجماعة وكما يتراءى لهم من تفسير الدين. هم معهم الحق المطلق وهم ظل الله على الأرض. يقول فولتير «ان الذى يقول لك اعتَقِد ما أعتقده وإلا لعنك الله لا يلبث أن يقول: اعتقد ما أعتقده والا قتلتك».
لذلك بما ان الموضوع كده كده فيه قتل وبما أنه لا أمل الآن فى مصالحة ولا نيلة فربما من الأفضل أن نختار الطريقة التى نموت بها. كم هو جميل أن نموت فى سبيل إقامة دولة الخلافة المفصلة على مقاس الإخوان، ربما ساعتها يفتى شيوخهم بأننا شهداء بعد أن عشنا حياتنا فى الكفر والضلال.
المشهد الآن مهيأ تماما لتحقيق مراد الإخوان فالقرارات غير المدروسة للسلطة الحالية قد يمهد الطريق لعقوبات دولية. يبدو أن السلطة الحالية تقوم بدورها بكفاءة فاعلامها وداخليتها وانتهاكات شرطتها كله سيكون على اليوتيوب مما يخدم قضية الإخوان جدا. فهذا فيديو لضرب نار عشوائى وهذا فيديو فيه عنف مفرط من الشرطة. هذه الفيديوهات ستجد طريقها إلى الخارج وتغطى على أى انتهاكات قام بها الإخوان أو أى تحريض ضد الأقباط أو الجيش أو الشرطة وأمة لا اله الا الله واستباحة دمهم جميعا أو أى فيديوهات يتعامل بها الشرطة مع الشعب بحنية. فعنف السلطة دائما مادة أكثر دسامة والحمدلله الداخلية لم يطُلها أى إصلاح فى عهد مرسى بل ازدادت قسوة وظلما فلا تتعجب إذا قُتل محتجزون فى عهدة الشرطة عربة ترحيلات يصاحبه تفسير امنى مضحك للغاية. فمثل هذه الانتهاكات يمكن ان تغطى خارجيا على أى شىء يفعله الإخوان. فشكرا وزارة الداخلية.
يمكننى الآن كإخوانى مستجد أن أفهم كيف يصب كل ذلك فى مصلحتنا فأعداد القتلى فى ازدياد والكثير منهم لا هم إخوان ولا إرهابيون بل خائفون من رجوع الدولة الأمنية، فيمكننا أن نستفيد من دمائهم هم أيضا، سنعتبرهم شهداء فى وقت لاحق. أما الآن وفى ظل غشومية وحش الداخلية الذى أطعمه وسقاه نظام مرسى سينضم إلينا نشطاء وحقوقيون سبق أن تم تكفيرهم وتخوينهم ولكننا الآن فى حاجة إليهم وإلى حسن نيتهم ومبادئهم السامية. وفى النهاية سيتحقق ما نريد وسنستطيع ان نقيم الدولة التى نحلم بها. سنبدأ كالعادة بالاعتذار وطلب الغفران ثم سنضطر أن نظهر وجهنا الحقيقى. فما هذه إلا محطات الهدف منها فى النهاية ان نصل إلى مبتغانا. لا أستطيع ان أجد اكثر من كلمات سيد قطب لشرح ما أعنيه حين يستتب لنا الأمر. يقول سيد قطب: «ليست مهمتنا أن نصطلح مع هذا المجتمع الجاهلى ولا أن ندين له بالولاء فهو بهذه الصفة الجاهلية غير قابل لأن نصطلح معه. إن أولى الخطوات فى طريقنا هى أن نستعلى على هذا المجتمع الجاهلى وقيمه وتصوراته وألا نعدل من قيمنا وتصوراتنا قليلا أو كثيرا لنلتقى معه فى منتصف الطريق. كلا إننا واياه على مفترق الطريق وحين نسايره خطوة واحدة فإننا نفقد المنهج كله ونفقد الطريق. لقد آن الأوان لأن يقدم كل إنسان مسلم رأسه ثمنا لإعلان وجود حركة إسلامية وتنظيم غير مصرح به قام لإقامة نظام إسلامى أيا كانت الوسائل التى سيستخدمها لذلك».
أرأيتم أحلى من هذا الكلام؟ «أيا كانت الوسائل التى يستخدمها لذلك» يعنى نحرق البلد عشان شفيق كسب أو عشان وثيقة السلمى أو عشان الإعلان الدستورى أو عشان الثورة أو عشان مرسى وشرعيته أو عشان كأس افريقيا المهم أن نحرق البلد ومن وسط الحطام سنقيم دولتنا على ما تبقى من اشلاء الوطن.
فشكرا لكل من تعاون معنا سواء فى الدولة أو الإعلام أو الناس الطيبة التى تنحاز دائما إلى الحق. فحين نصل سنعيد تعريف هذا الحق.
لذلك لا تحزن عزيزى القارئ عندما ترى بلدك محطمة وممزقة ومنهارة ففى مكان ما فى أدبيات الإخوان وقناعاتهم وفتاوى شيوخهم هم يعتبرون أن ذلك نصر من الله ودعم للإسلام. لذلك انضم إلينا الآن بدلا من معاناتك لاحقا من رجوع الدولة البوليسية. فإن مت سنصدر لك صك الغفران لمجهوداتك وتعبك معانا وإن كملت معانا للآخر حتروح مننا فين؟
يذكر أن الإعلامي باسم يوسف هو أحد الإعلاميين الذين ظهروا في الآونة الأخيرة بعد قيام ثورة 25 يناير وقد قدم إعلاما هو جديدا على الشعب المصري وقد انفرد بهذا النوع من السياسة الإعلامية الساخرة وحده إلى أن بدأ يقلده الآخرون وقد بدأ باسم يوسف مشواره الإعلامي عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حتى تبنته قناة ontv وكان أول برنامج رسمي له على القناة وقد سمي " البرنامج " وكانت قناة اون تي في سببا في توجيه نقدا شديدا لباسم يوسف خصوصا وأنه محسوب على ثورة 25 يناير وذلك بسبب أن صاحب القناة هو رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس مما كان سبب ذلك أن أطلقوا عليه أسماء هو ذات نفسه يسخر على نفسه بها مثل "كلب ساويرس " أو "باسم سوسته " وغيرها من بعض الأسماء التي خرجت عليه ممن انتقدهم ، ثم انتقل باسم يوسف إلى قناة CBC في موسم جديد لبرنامج البرنامج وقد اتخذ برنامج لتقديم نقدا شديدا للنظام الحاكم وكان في حينها نظام الرئيس المعزول الدكتور محمد مرسي وجماعته جماعة الإخوان المسلمين الذين أطاحت بهم ثورة 30 يونيه من حكم مصر ، باسم يوسف هو طبيب جراح متزوج ويبلغ من العمر 39 سنة وقد كان أولى برامجه على موقع يوتيوب هو برنامج باسم يوسف شو B+

الجمعة، 16 أغسطس، 2013

تردد قناة الجزيرة مباشر مصر الجديد 2014 بعد التشويش عليها

تردد قناة الجزيرة الجديد , بعد التشويش , تردد قناة الجزيرة 2013 , تردد قناة الجزيرة مباشر مصر , تردد قناة الجزيرة مباشر مصر بعد التشويش عليها , تردد قناة الجزيرة مباشر مصر 2014 , تردد قناة الجزيرة مباشر مصر , تردد قناة الجزيرة مباشر مصر , موقع قناة الجزيرة , البث المباشر لقناة الجزيرة , تردد قناة الجزيرة مباشر مصر , Al Jazeera Mubasher Misr

تردد قناة الجزيرة مباشر مصر الجديد بعد التشويش
وسط الاحداث الجارية في مصر تم التشويش على قناة الجزيرة مباشر مصر من مصادر مجهولة والسبب مجهول ولكن سريعا ما قامت قناة الجزيرة بتغيير التردد ..

التردد

11636

راسي

مشاهدة قناة احرار 25 جودة عالية بدون تقطيع قناة احرار 25 بث حي

مشاهدة قناة احرار 25 ,مشاهدة قناة احرار 25 يناير بث مباشر ,قناة احرار 25 , قناة احرار 25 , قناة احرار 25 , قناة احرار 25 , مشاهدة قناة احرار 25 مباشر , بث حي , ستريم , لايف نت , اونلاين , قناة احرار 25 لايف نت , على النت , مشاهدة قناة احرار 25 يناير , ميدان رمسيس , ميدان النهضة , ميدان رابعة العدوية , مشاهدة قناة احرار 25 Ahrar 25 live , Ahrar 25 live net stream

مشاهدة قناة احرار 25 بث مباشر

يرجى الانتظار حتى تعمل القناة بدون تقطيع

تردد قناة القدس الجديد 2013 اخر تردد لقناة القدس

تردد قناة القدس 2013 ,متابعة احداث المتظاهرين في مصر,متابعة احداث مصر ,تردد قناة القدس 2013 , تردد قناة القدس الجديد , اخر تردد لقناة القدس , تردد قناة القدس الذي يعمل , اخر تردد , اخر اصدار , قناة الحوار , قناة الجزيرة , تردد قناة الجزيرة , تردد قناة الحوار 2013 , تردد قناة القدس التي تنقل احداث مصر , تردد قناة القدس بعد الغلق , تردد قناة الحوار

تردد قناة القدس الجديد 2013
تردد قناة القدس
التردد

 11316 

27500 

الثلاثاء، 13 أغسطس، 2013

مواد الثانوية العامة الجديدة 2014 - 2013 شعبة ادبي وعلمي وعلمي رياضة

جدول مواد الثانوية العامة الجديدة 2014 - 2014 , مواد الثانوية العامة الجديدة 2014 , المادة المضافة على الثانوية العامة 2014 , ماهي المادة المضافة جديد على الثانوية العامة 2014 , 2013 , جدول مواد الثانوية العامة 2014 , جدول مواد شعبة ادبي 2014 , جدول مواد شعبة علمي علوم 2014 علمى , جدول مواد شعبة علمى رياضة 2014 - 2013 , جدول المواد المضافة على طلاب الثانوية العامة

مواد الثانوية العامة الجديدة 2014 - 2013
جدول مواد الثانوية العامة الجديدة والمادة المضافة جديد على جميع الشعب .. ادبي وعلمي علوم , وعلمي رياضة

الجدول
جدول مواد الثانوية العامة الجديدة 2014 - 2013

الاثنين، 12 أغسطس، 2013

فضيحة الداخلية المصرية : فيديوهات توضح تهريب المساجين ايام ثورة 25 يناير على ايدي الداخلية وليس حماس كما يزعم البعض

فضيحة الداخلية المصرية , فيديوهات تهريب المساجين ايام 25 يناير , تهريب المساجين , تهريب الداخلية للمساجين ايام 25 يناير , ليس حماس من قامت بتهريب المساجين ايام 25 يناير , من هم من قاموا بتهريب المسجونين ايام 25 يناير , مهربين المساجين ايام 25 يناير , تهريب , مساجين , ايام 25 يناير

فيديوهات توضح تهريب الداخلية للمساجين ايام 25 يناير وليس حماس
بعد الانتخابات الرئاسية التي فاز فيها الدكتور محمد مرسي زعم الكثيرين ان حركة المقاومة الفلسطينينة "حماس" قامت بتهريب المساجين ايام الانفلات الامني في 25 يناير ولكن تم تسريب بعض الفيديوهات التي توضع عكس ذلك تماما وزي ما بيقول المثل "حاميها .. حراميها" الفيديوهات توضح ان الداخلية هي من قامت بذلك
فضيحة الداخلية
الفيديوهات

مشاهدة قناة دبي بث مباشر - Dubai live

مشاهدة قناة دبي بث مباشر , قناة دبى , قناه , الاستماع الى قناة دبي بث مباشر , قناة دبي , مشاهدة قناة دبي لايف نت , من على النت , قناة دبي , بث مباشر لقناة دبي , Dubai live , Dubai , بث مباشر لقناة دبي , مشاهدة قناة دبي بدون تشويش او تقطيع , 24 ساعة , قناة دبي بث مباشر , مشاهدة قناة دبي

مشاهدة قناة دبي بث مباشر
شعار قناة دبي
يرجى الانتظار حتى يعمل البث بدون تقطيع

مشاهدة مباراة فريقي رابعة والنهضة على كأس مرسي

مباراة فريقي رابعة والنهضة , مباراة بين فريقي رابعة العدوية ومعتصمي ميدان النهضة على كاس مرسي , رابعغة العدوية , مشاهدة مباراة , رابعة العدوية والنهضة , فريقين , كرة قدم , بالفيديو

مشاهدة مباراة معتصمي رابعة والنهضة على كاس مرسي
مباراة فريقي رابعة والنهضة
الفيديو

السبت، 10 أغسطس، 2013

فضيحة : قناة النيل تقطع الاتصال على مراسل النيل بعد تاكيدة بان اسرائيل ضربت سيناء بالطيران الحربي

قناة النيل , فضيحة قناة النيل , قناة النيل تقطع الاتصال , فضيحة الاعلام المصري , الاعلام المصري الكاذب ,اعلام العار,قناة النيل تقطع الاتصال عن مراسل النيل بعد تاكيدة بان اسرائيل ضربت سيناء , بالصيران الجوي , هحوم اسرائيل على سيناء , فضيحة

قناة النيل تقطع الاتصال عن مراسلها بعد التاكيد على ضرب اسرائيل لسيناء

كالعادة من الاعلام المصري .. اعلام العار , بعد هجوم اسرائيل على سيناء بالطيران الحربي , بطائرة بدون طائر .. تجاهلت القنوات المصرية هذا الخبر تماما , والجدير بالذكر ان قناة النيل قد قطعت الاتصال عن مراسلها عندما قام بالتاكيد على هجوم اسرائيل بالطيران الحربي في سيناء.

الفيديو لتاكيد هذة الواقعة

الثلاثاء، 6 أغسطس، 2013

فيديو اغنية راب الكبير أوي في مسلسل الكبير أوي في برنامج مزاريطة عندها تالنت - Mazarita 3andaha Talant

اغنية الكبير قوي في برنامج مزاريطة عندها تالنز , مزاريطة عندها تالنز , مزاريطة تالنز , اغاني برنامج مزاريطة عندها تالنت , الكبير قوي الجزء الثالث , أوي , الكبير أوي , اغنية راب الكبير أوي مع فاطمة عيد في برنامج مزاريطة عندها تالنت , مزاريطة عندها تالنت , اغاني برنامج Mazaria 3andaha Talanz , talant ,mazarita , مزاريطة

اغنية راب الكبير أوي في برنامج مزاريطة عندها تالنت
مزاريطة عندها تالنت

الاثنين، 5 أغسطس، 2013

اغنية "وبحتاجلك" اغنية موبينيل 2013 - اغنية موبينيل الجديدة كاملة فيديو

اغنية موبينيل الجديدة 2014 , اغنية موبينيل دايما مع بعض الجديدة , اغنية موبينيل الجديدة دايما مع بعض 2013 , اغنية وبحتاجلك وتحتاجلي موبينيل 2013 , سماع اغنية موبينيل الجديدة 2013 , اغنية موبينيل دايما مع بعض , اغنية موبينيل , وبحتاجلك وتحتاجلي , مابينا الف حلقة وصل , كلمات , تحميل , مشاهدة , كاملة , ماي ايجي , كليب HD

مشاهدة كليب اغنية موبينيل الجديدة دايما مع بعض "وبحتاجلك" 2013


السبت، 3 أغسطس، 2013

مشاهدة قناة سكاي نيوز العربية بث مباشر - Sky News TV live

مشاهدة قناة سكاي نيوز العربية ومتابعة اخر اخبار الشرق الاوسط والعالم ,مشاهدة قناة سكاي نيوز بث مباشر ,قناة سكاي نيوز ,متابعة قناة سكاي نيوز لايف ,Sky News Live , Sky News TV , مشاهدة قناة سكاي نيوز , قناة Sky news , قناة سكاي نيوز بث مباشر , مشاهدة , بث حي , بدون تقطيع , 24 ساعة , بث سريع

مشاهدة قناة Sky News Live
شعار قناة سكاي نيوز
يرجى الانتظار حتى يعمل البث بدون تقطيع

مشاهدة قناة القاهرة والناس بث مباشر بدون تقطيع | Al Kahera W Elnas Live TV

القاهرة والناس , مشاهدة القاهرة والناس ,قناة القاهرة والناس بث مباشر ,ابراهيم عيسى بث مباشر ,برنامج ابراهيم عيسى بث مباشر ,قناة القاهرة والناس لايف نت , مشاهدة قناة القاهرة والناس القاهره , مشاهدة مباريات الدورى المصري,قناة القاهرة والناس,مشاهدة قناة القاهرة والناس لايف, Alkahera w alnas tv live , Al Kahera W Elnas live , live , تي في , مسلسلات رمضان , بث مباشر , مسلسلات , برامج , طوني خليفة , القاهرة والناس

مشاهدة قناة القاهرة والناس بث مباشر
قناة القاهرة و الناس



شاهد ايضا :

الخميس، 1 أغسطس، 2013

رامز عن خامون الحلقة 22 مع اوكا واورتيجا وشحتة كاريكا - رامز عن خامون

رامز عن خامون , اوكا واورتيجا , الحلقة الثانية والعشرين من برنامج رامز عن خامون , حلقة اوكا واورتيجا في برنامج رامز عن خامون , مسربة , قناة الحياة , رامز عن خامون الحلقة 22 , الحلقة 22 من برنامج رامز عن خامون , لقاء اوكا واورتيجا وشحتة كاريكا في برنامج رامز عن خامون , لقاء فريق ال8% في برنامج رامز عن خامون , Oka ortega

الحلقة ال22 من برنامج رامز عن خامون مع اوكا واورتيجا وشحتة كاريكا

الفيديو

فضيحة : محمود بدر مؤسس حركة تمرد وراية قبل وبعد الفلوس الشهير ب"محمود بانجو"

فضيحة محمود بدر مؤسس حركة تمرد , محمود بدر مؤسس حركة تمرد قبل وبعد الفلوس , هل السعودية تامرت ام لا , محمود بدر قبل وبعد الرشوة , محمود بانجو مؤسس حركة تمرد , تمرد , انقلاب مصر , مؤسس حركة تمرد , قبل وبعد الانقلاب , محمود بدر وراية في السعودية قبل وبعد الانقلاب 

فضيحة محمود بدر مؤسس حركة تمرد قبل وبعد الفلوس
محمود بدر مؤسس حركة تمرد
فضيحة محمود بدر مؤسس حركة تمرد تتمثل في راية في السعودية هل تامرت ام لا قبل وبعد الانقلاب او بعد الفلوس .
الفيديو